اليونايتد ينتفض و يفوز على نيوكاسل فى مباراة مثيرة

تحرير : إياد على مبروك

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٤ ص

قلب فريق مانشستر يونايتد تأخره بهدفين أمام نيوكاسل يونايتد إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على مسرح الأحلام الأولد ترافورد فى إطار الجولة الثامنة من بطولة البريميرليج.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

باغت الضيوف أصحاب الأرض فى الدقائق الأولى، و نجح كينيدي من افتتاح التسجيل لكتيبة المدرب رافاييل بينيتيز فى الدقيقة الـ7 بعدما أستغل تمريرة حاسمة من المهاجم أيوزي، و بعد ثلاث دقائق فقط يضيف المهاجم الياباني يوشينوري موتو الهدف الثاني لفريقه بتسديدة قوية فى شباك دافيد دي خيا بعد مجهود رائع و تمريرة متقنة من لاعب الوسط جونجو شيلفي.

وفى الشوط الثاني تمكن البديل خوان ماتا من تقليص الفارق للشياطين عن طريق ركلة حرة ثابتة نفذها لاعب الوسط الإسباني بنجاح فى الدقيقة الـ70، وفى الدقيقة 76 نجح الجناح الفرنسي أنطوني مارسيال من ادراك التعادل لأصحاب الأرض بعد تبادل كرات متميز مع زميله بوجبا.

قبل إطلاق الحكم انتوني تايلور صافرة نهاية المباراة بدقائق وفى الدقيقة 90 نجح المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من خطف هدف للشياطين الحمر برأسية قوية بعد تمريرة عرضية من المتألق مارسيال ، لتنتهى المباراة بفوز رجال المدرب جوزيه مورينيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الانتصار يرفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 13 في المركز الثامن من ترتيب جدول البريميرليج، بينما توقف رصيد عند نيوكاسل يونايتد نقطتين فى المركز الـ19 من الترتيب.

التعليقات