راموس عن إقالة لوبيتيجي: شئ من الجنون

تحرير : إياد على مبروك

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٣٨ م

فى أعقاب الهزيمة القاسية بالدقائق الأخيرة أمام ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم السبت بهدف للاشئ، أبدى مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس انزعاجه الشديد من رغية بعض الجماهير فى رحيل مدرب الفريق جولين لوبيتيجي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتأتى تلك الهزيمة لتزيد من معاناة لوبيتيجي مع الملكي الذي يعاني من نزيف النقاط في آخر جولتين من الليجا، حيث خسر الفريق أمام أمام أشبيلية بثلاثة أهداف للاشئ وتعادل سلبيا أمام الغريم أتليتكو مدريد فى ديربي العاصمة الاسبانية، و فى الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا واصل ريال مدريد سقوطه حيث خسر الفريق خارج أرضه بهدف للاشئ.

راموس رفض فكرة اقالة لوبيتيجي فى حديثه لصحيفة الماركا عقب نهاية المباراة مباشرة، قائلا:"فى بعض الأحيان يكون من الأفضل رحيل المدرب و بعض الأحيان لا، لكن الحديث الأن عن اقالة المدرب مبكرا جدا لأوانه، بالأضافى إلى أن هذا القرار ليس فى أيدي اللاعبين".

وتابع:"هذا الفرار فى أيدي أناس أخريين، ولكن ليس من الجيد أن تتم اقالة المدرب الأن، سيكون من الجنون فعل ذلك، نحن أول من يعلم أننا نستطيع تطوير الأداء واللعب يطريقة أفضل، نحن على دراية بذلك جيدت".

عند سؤاله عن تأثير رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق الصيف الماضي، أجاب المدافع الاسباني:"ربما الجماهير تتحدث كثيرا عن رونالدو الأن بصورة أكبر لأنه رحل عن صفوف الفريق، لكن يجب أن نتذكر أننا تعرضنا لمعاناة فى الجانب التهديفي من قبل عندما كان يلعب معنا، الأهداف ستعود مرة أخرى فى الفترة المقبلة".

التعليقات