جروس: جنش والنقاز نجوم السوبر

تحرير :

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٩ م

أشاد السويسري كرستيان جروس المدير الفني للزمالك بالثنائي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق ومحمود بعالرحيم جنش حارس مرمى الفريق مؤكدًا أنهما نجوم الزمالك في مباراة السوبر بعد الأداء المتميز الذي ظهرا عليه حيث أحرز الأول هدف التقدم وصنع الهدف الثاني بينما استطاع جنش أن يتصدى لهجمات فريق الهلال السعودي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح جروس أن توقيت البطولة جاء في توقيت مبكر وبعد فترة قصيرة من توليه القيادة الفنية للزمالك مشددًا على إنه كان يتوقع أن تسير المباراة بالشكل الذي سارت عليه وشرح هذا الأمر للاعبين خلال المحاضرات التي سبقت اللقاء.

وتوج فريق نادي الزمالك بلقب كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على حساب فريق الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب جامعة الملك سعود.

 وسجل الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب فريق نادي الزمالك الهدف الأول في شباك فريق الهلال السعودي بعد عرضية سحرية من محمود عبد المنعم كهربا من الجهة اليسرى.
 
واضاف الكونغولي كابونجو كاسونجو الهدف الثاني بعد أستغلال جيد من الدولي التونسي حمدي النقاز للهجمة المرتدة من الجهة اليمنى للفارس الأبيض واليسرى للهلال والذي مررها بالعرض للكونغولي كاسونجو الذي أسكنها شباك عبدالله المعيوف حارس الهلال، سجل لفريق الهلال السعودي الدولي السوري عمر خربين بعد حوال دقيقة واحدة من نزوله أرض الملعب بديلًا.
 
يذكر أن الزمالك سوف يلاقي فريق اتحاد جدة السعودي في نوفمبر المقبل على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مصر على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.
التعليقات