الريال يعانى.. السقوط الثالث على التوال فى الليجا

تحرير : إياد على مبروك

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٩ م

خطف ديبورتيفو ألافيس فوزا قاتلا على حساب ريال مدريد بهدف للاشئ فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب مينديزوروزا فى الجولة الثامنة من الليجا الاسبانية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بداية المباراة جائت حماسية وسريعة من الضيوف بحثا عن الهدف التقدم، و جاء التهديد الأول من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة التاسعة بتسديدة قوية لكن حارس الافيس فيكتور لاكوارديا أبعدها ببراعة، واستمر ضغط الملكي في أول نصف ساعة من الشوط الأول مع تراجع دفاعي تام من لاعبي ديبورتيفو ألافيس لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني شهد تحسن أداء أصحاب الأرض كثيرا، وكاد لاعب الوسط جوني تسجيل الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 77 بعد مجهود فردى رائع واختراق داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدة اللاعب مرت بجوار القائم الأيسر للحارس تيبو كورتوا.

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يعاقب الجناح الإسباني مانويل جارسيا لاعبي ريال مدريد على رعونتهم ويخطف هدف الفوز فى الدقيقة 95 برأسية متقنة مستغلا تمريرة رائعة من زميله بالفريق روبن سوبرينو.
ب

هذه النتيجة يتوقف رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة يحتل بها مركز الوصافة خلف المتصدر برشلونة برصيد 15 نقطة، بينما أرتفع رصيد ديبورتيفو ألافيس إلى النقطة الـ14 فى وصافة ترتيب الجدول مناصفة مع الملكي بنفس الرصيد من النقاط.

وتأتى الهزيمة لتزيد من معاناة ريال مدريد الذي يعاني من نزيف النقاط في آخر جولتين من الليجا، حيث خسر الفريق أمام أمام أشبيلية بثلاثة أهداف للاشئ وتعادل سلبيا أمام الغريم أتليتكو مدريد فى ديربي العاصمة الاسبانية، و فى الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا واصل ريال مدريد سقوطه حيث خسر الفريق خارج أرضه بهدف للاشئ.

التعليقات