رضا عبدالعال يعلق على تتويج الزمالك بالسوبر المصري السعودي

تحرير :

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥١ م

علق رضا عبدالعال لاعب الزمالك السابق والمحلل بقناة بيراميدز على تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري السعودي بعد فوزه على الهلال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح عبدالعال في تصريحاته خلال تحليله اللقاء على شاشة قناة أبوظبي الرياضية أن الزمالك توج باللقب لأنه كان موفقا فقط مشددا أن المدير الفني للقلعة البيضاء أدار المباراة بشكل سئ جدا من البداية للنهاية حتى في توقيت تغييراته أثناء المباراة رغم أنه يشاهد الضغط الذي يتعرض له الفريق من جانب الذي قدم مباراة كبيرة.

و توج فريق الزمالك بلقب لكأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على حساب فريق الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب جامعة الملك سعود.

 وسجل الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب فريق نادي الزمالك الهدف الأول في شباك فريق الهلال السعودي بعد عرضية سحرية من محمود عبد المنعم كهربا من الجهة اليسرى.
 
واضاف الكونغولي كابونجو كاسونجو الهدف الثاني بعد أستغلال جيد من الدولي التونسي حمدي النقاز للهجمة المرتدة من الجهة اليمنى للفارس الأبيض واليسرى للهلال والذي مررها بالعرض للكونغولي كاسونجو الذي أسكنها شباك عبدالله المعيوف حارس الهلال، سجل لفريق الهلال السعودي الدولي السوري عمر خربين بعد حوال دقيقة واحدة من نزوله أرض الملعب بديلًا.
 
يذكر أن الزمالك سوف يلاقي فريق اتحاد جدة السعودي في نوفمبر المقبل على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مصر على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.
التعليقات