فى ليلة سجل فيها الدون.. يوفنتوس يعبر أودينيزي بسهولة

تحرير : إياد على مبروك

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:١١ م

واصل فريق يوفنتوس سلسلة نتائجه المميزة الدوري الإيطالي و تصدر الفريق ترتيب جدول بطولة الدوري بعد فوزه على اودينيزي بهدفين للاشئ فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب خوليو فيلاسكيز فى إطار الجولة الثامنة من المسابقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

هدف المباراة الأول جاء فى الدقيقة 33 عن طريق لاعب رأسية من لاعب الوسط الأوروجوياني رودريجو بيتانكور مستغلا عرضية من الظهير الأيمن كانسيلو، بعد 4 دقائق فقط وفى الدقيقة 37 ينجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من اضافة الهدف الثاني لفريقه والثالث للاعب منذ انضمامه للسيدة العجوز بتسديدة قوية بقدمه اليسرى تسكن شباك حارس اودينيزي سكوفيت.

بهذا الإنتصار يرفع يوفنتوس رصيده إلى 24 نقطة على قمة ترتيب بطولة الدوري بفارق عريض عن أقرب ملاحقيه نابولي الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 15 نقطة من 7 جولات، بينما يحتل اودينيزي المرتبة الـ15 برصيد 8 نقاط.

وفى إطار مباريات نفس الجولة فاز فريق كالياري اليوم على ضيفه بولونيا بهدفين للاشئ، افتتح أهداف المباراة جواو بيديو جلفاو فى الدقيقة الـ22 ثم أضاف ليوناردو بافوليتي الهدف الثاني في الدقيقة 68، ليرفع كالياري رصيد نقاطه إلى 9 نقاط فى المركز الـ13 بينما تجمد رصيد بولونيا عند النقطة الـ7 فى المركز الـ16.
 

التعليقات