مالك ميلان السابق للاعبي مونزا: لا لحية لا تاتو

تحرير : إياد على مبروك

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٨:٢٦ م

يدخل نادي مونزا الإيطالي حقبة جديدة فى تاريخه بعد أن قام بشرائه كلا من رجلي الأعمال سيلفيو برلسكوني و أدريانو جالياني، حيث يخطط ملاك النادي الجدد فى وضع سياسة جديدة للفريق الذي تأسس عام 1912.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

رئيس وزراء إيطاليا السابق برلسكوني أفصح عن خططه اليوم السبت مع مونزا الذي ينشط فى دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، خلال المؤتمر سياسي خاص بحزبه"فورزا ايطاليا" في العاصمة روما.

مالك نادي ميلان السابق أعلن عن قرارات صارمة يطبقها الفترة القادمة فى ناديه الجديد، حيث قرر برلسكوني عدم السماح لأى لاعب باطلاق لحيته أو رسم الوشوم على الجسم إلى جانب أنه سيجلب مصفف شعر خاص بلاعبي الفريق، وقال:"سيكون فريقا شابا و قوامه الرئيسي من اللاعبين الطليان، سنحاول تقديم شئ جديد للكرة الحديثة".

وتابع:"فى كل مرة يقومون بعرقلة، يقدمون الأعتذار للخصم ولا اعتراض على قرارات الحكم نهائيا سوف يتعاملون مع الحكم تعامل الرجال النبلاء، عندما يطلب أن توقيع اللاعبين، سيوقع كل لاعب بالأسم كاملا، لن تكون شخبطة نهائيا".

هذا ويحتل مونزا المرتبة الثالثة بعد نهاية 4 جولات من بطولة دورى الدرجة الثالثة الأيطالي برصيد 9 نقاط بعد فوز الفريق فى الثلاثة جولات الأخيرة، بعدما خسر الفريق مباراته الأفتتاحية.

التعليقات