الأهلي يبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد «صلة وسبورتا»

تحرير : أحمد سعيد - أحمد محمد

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:٤٨ م

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة موسعة مع اللجنة القضائية التي شكلها من قبل؛ لبحث الموقف القانوني والإجراءات الواجب اتخاذها تجاه شركتي «صلة الرياضية» و«سبورتا» بعد طلبهما في مكاتبات رسمية بفسخ تعاقدهما من طرف واحد مع النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واستعرض الخطيب خلال الجلسة ما انتهت إليه اللجنة من ملاحظات بعد بحثها لكافة الملفات والعقود المبرمة بين الأهلي والشركتين المشار إليهما، وتم الاتفاق على البدء فورًا في اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة لحفظ حقوق النادي وأعضائه.

يذكر أن شركة «صلة» كانت قد حصلت في وقت سابق على مزايدة حقوق الرعاية، فيما فازت شركة «سبورتا» بمزايدة حقوق توريد الملابس لفريق الكرة ومنافذ «الأهلي ستورز».

وكانت شركتا "صلة" و"سبورتا" قررت فسخ التعاقد مع الأهلي، على خلفية أزمة الجماهير مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية في مباراة حوريا الغيني بدوري الأبطال.

وتضم اللجنة المسؤولة عن العقود المبرمة مع شركتي صلة الرياضية وسبورتا، بعد طلبهما رسميا فسخ التعاقد مع النادي، كلا من مستشار التسويق ومدير التسويق والمدير المالي والمشرف على الشؤون القانونية ومجموعة من المستشارين القانونيين لدراسة الموقف المالي والتسويقي والقانوني.

 

 

التعليقات