الفرسان في التتش.. غياب الشناوي وانتظام أزارو

تحرير : أحمد سعيد

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:٢٨ م

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، والذى أُقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى، عقد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق محاضرة فنية مع لاعبيه قبل انطلاق مران اليوم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحرص كارتيرون خلال المحاضرة الفنية على شرح نقاط القوة والضعف في فريق الاتحاد السكندري، قبل مواجهة الفريقين في الدوري الممتاز.

وتغيب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عن مران الفريق الجماعي، وحرص الشناوي مرمى النادي الأهلي في المباراة السابقة أمام وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

فيما اكتفى حسام عاشور وصلاح محسن، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية في «الجيم» بشكل منفرد؛ بسبب الإصابة والتي تبعدهم عن لقاء الغد أمام الاتحاد.

ويعاني محسن من الإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية، بينما يعاني عاشور من إجهاد في العضلة الضامة.

وغاب الثنائي عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية على مدار اليومين الماضيين، وخضعا لجلسات علاج طبيعي للتعافي من الإصابة.

وشهد المران انتظام المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية، بعد أن غاب عن مران الفريق الأحمر طوال اليومين الماضيين، حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية بعدما اشتكى من الإجهاد.

وأصبح أزارو جاهزا لقيادة هجوم الفريق الأحمر في مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري.

وقبل نهاية المران خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة للتسديد على المرمى، وشارك في هذه الفقرة الخماسي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ ورامي ربيعة وعمار حمدي وعمرو بركات، والذي ركز خلالها كارتيرون على التسديد من الحركة وزيادة دقة التصويب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري غداً الأحد في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

التعليقات