الشلهوب: «أنا الوحيد من الهلال والزمالك سبق وأن لعبت مباراة السوبر»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:٢١ م

أكد محمد الشلهوب، نجم فريق نادي الهلال السعودي، على أهمية المباراة التي ستجمع الهلال بنظيره الزمالك في كأس السوبر السعودي المصري، مساء اليوم السبت، كونها امتداد للعلاقات الجيدة بين البلدين الشقيقين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال الشلهوب، في تصريحات تلفزيونية اليوم السبت: "من الجميل وجود بطولات كبطولة السوبر السعودي المصري وهي امتداد للعلاقة بين البلدين".

وأضاف: "شيء رائع نلعب مباريات مثل هذه والتي تربط العلاقات الدائمة مع مصر العظيمة، أنا الوحيد من الهلال وأتوقع الوحيد من الزمالك سبق وأن لعبت مباراة السوبر السعودي المصري سابقاً وحققتها".

وأكمل الشلهوب تصريحاته للتلفزيون السعودي: "أجمل شيء أن يتم تكريمك وأنت لازلت لاعب فأشكر تركي آل الشيخ على هذه المبادرة".

وأوضح: "أقول لزملائي اللاعبين ما أجمل أن تلعب مثل هذه المباريات وأن تحقق بعدها الكأس، بذل الجهد فالملعب سيكون سبباً بإذن الله لتحقيقها".

وينتظر عشاق ومحبي الهلال السعودي والزمالك المصري من شعبين البلدين الشقيقين مواجهة نارية بين الكبيرين في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم في بطولة كأس السوبر المصري السعودي على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على أن يلتقي فريق نادي الزمالك بنظيره اتحاد جدة شهر نوفمبر المقبل على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

التعليقات