شاهد دخلة جماهير الهلال قبل مواجهة الزمالك (صورة)

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:٤٠ م

انتهت جماهير فريق الهلال السعودي، من إعداد دخلة خاصة قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الفريق أمام الزمالك المصري، وذلك داخل مدرجات الملعب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويلتقي الزمالك أمام الهلال في السابعة من مساء اليوم السبت، ضمن السوبر المصري السعودي، على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب جامعة الملك سعود بحضور 25 ألف متفرج.
 
ويقود الحكم الألماني فيلكس بريش، مهمة إدارة لقاء الهلال والزمالك، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم السبت في بطولة كأس السوبر السعودي المصري.
 
واستقر البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، بنسبة كبيرة على تشكيلة الزعيم السعودي التي سوف تواجه نادي الزمالك المصري مساء اليوم في السوبر المصري السعودي، والذي يقام بمنسابة ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، وسوف يقام على كأس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
 
وقد شهدت تدريبات الهلال أمس النهائية استعداداً لخوض المباراة القوية، استقرار المدرب جيسوس، بنسبة كبيرة على التشكيل الرسمي والذي سوف يواجه الزمالك، حيث قرر الدفع بالقوة الضاربة من أجل الحصول على الكأس.
 
حراسة المرمى: علي الحبسي 
 
الدفاع: حسن كادش – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البقعاوي
 
الوسط: سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – محمد كنو – عمر عبدالرحمن
 
الهجوم: بافيتيمبي جوميز – سلمان الفرج
 
يذكر أن الزمالك سيلتقي أمام اتحاد جدة ببرج العرب بالإسكندرية نوفمبر المقبل على كأس محمد بن سليمان، في السوبر المصري السعودي أيضا.
 
التعليقات