الألماني فيلكس بريش حكما لمباراة السوبر السعودي المصري

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٤:١٠ م

يقود الحكم الألماني فيلكس بريش، مهمة إدارة لقاء الهلال والزمالك، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم السبت في بطولة كأس السوبر السعودي المصري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويساعد الحكم الألماني كل من ستيفان لوب ومارك بورش حكام مساعدين وروبيرت سشرودير حكم رابع وبول فان بوكيل حكم فيديو.

وسيخوض الزمالك المباراة في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة أمام الهلال على كأس السوبر المصري السعودي "كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي" .

وكانت بعثة الفريق الأبيض وصلت إلى الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الخميس الماضي، حيث تم أستقبالها أستقبالًا رسميًا وشعبيًا بعدما حرص مسئولو الاتحاد العربي برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ومنظمي السوبر المصري السعودي، بين الزمالك والهلال، على استقبال الأبيض في مطار الرياض، فور وصول البعثة إلى الأراضي السعودية وحرص المسؤولين في المملكة على استقبال بعثة الزمالك بفقرات فنية خاصة وقاموا بتقديم الورود إلى اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للزمالك، بناءً على تعليمات المستشار تركي الذي طالب باستقبال حافل للنادي القاهري في بلدهم الثانية السعودية.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن قائمة الفريق التي ستواجه فريق الهلال السعودي فى كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن مباراتي كأس السوبر المصري السعودي. 

أعلنت شركة صلة السعودية نفاذ تذاكر مباراة الهلال والزمالك في لقاء السوبر المصري السعودي والذي سيقام بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب جامعة الملك سعود.
 
يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد أسند مهمة رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة للسعودية لخوض مباراة السوبر السعودي اليوم السبت لرئيس النادي، وجاء القرار نظرا لأهمية المباراة والعلاقات الطيبة بين البلدين.
التعليقات