الزمالك يدعو لعقد جمعية عمومية غير عادية 18 و19 أكتوبر

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٣:٣٠ م

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي، لحضور اجتماع الجمعية الغير عادية يومي الخميس والجمعة، الموافق 18 و19 أكتوبر الجاري؛ لمناقشة آخر المستجدات التي طرأت على النادي في الأيام الأخيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واليد قد قرروا تجميد نشاط رئيس النادي وتغريمه 40 ألف دولار على خلفية تصريحاته التي هاجم فيها العديد من الشخصيات الرياضية.
 
ونشر مجلس الزمالك إعلان مدفوع الأجر في إحدى الصحف القومية للإعلان عن موعد العمومية، والتي طالب فيها أعضاء النادي العاملين بالمشاركة والحضور لمناقشة ما وصفه بالمؤمرات التي تدار ضد النادي.
 
وكانت اللجنة الأولمبية المصرية هي الأخرى كانت قد صدرت قرارًا تجميد لرئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من كل الألعاب الأولمبية وذلك بعد التجاوزات التي قام بها في الفترة الأخيرة، حيث قررت اللجنة وفقا للبيان نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادي الزمالك، كما تقرر منعه من حضور كافة المنافسات الرياضية في كافة الألعاب الأولمبية وغير الأولمبية التي يشارك فيها أو يكون طرفها نادى الزمالك."
 
وقد تضمن البيان الإجراءات العاجلة التي قررتها الاولمبية ضد مرتضي منصور لحين انتهاء التحقيقات معه، وذلك إزاء حالة التمادى في اختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأولمبية، على حد تعبير البيان الصادر.
 
يذكر أن فريق نادي الزمالك ينتظر مواجهة نارية مساء اليوم أمام فريق الهلال السعودي في كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن مباراتي كأس السوبر السعودي المصري والذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض. 
التعليقات