المنتخب يرفض استدعاء بديل لصلاح محسن أمام سوازيلاند

تحرير : كريم أحمد

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٢٢ م

 رفض الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة خافيير أجيري، استدعاء بديل لصلاح محسن مهاجم فريق الأهلي في معسكر الفراعنة المقبل استعدادًا لمباراتي سوازيلاند، بتصفيات أمم أفريقيا، حيث أكد هاني رمزي، مدرب المنتخب القومي، أن صلاح محسن لاعب النادي الأهلي يعاني من شد وإجهاد من الدرجة الأولى ويحتاج لفترة تأهيل لا تقل عن 10 أيام، وهو ما يصعب من فرص تواجده في مباراة سوازيلاند الأولى بالقاهرة المقرر لها 12 أكتوبر في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال رمزي، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، إن اللاعب يحتاج تأهيل فترة لا تقل عن 10 أيام، ولذا من الصعب أن يتواجد في معسكر المنتخب، على الرغم أن محمد يوسف المدرب العام للأهلي سبق وأكد لرمزي أن اللاعب يحتاج 5 أيام فقط يعود بعدها للتدريب.
ووأضاف رمزي أن محسن سيخضع لكشف طبي الإثنين المقبل تحت إشراف طبيب الفراعنة محمد أبو العلا، وبعدها سيتم تحديد موقفه النهائي باستمراره أو استبعاده من المعسكر، خاصة أن هناك 3 مهاجمين آخرين هم مروان محسن مهاجم الأهلي وأحمد حسن كوكا المحترف بباوك اليوناني وأحمد علي لاعب المقاولون.
 
وأفاد اتحاد الكرة المصري عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أن 15 لاعبا من الدوري المصري تم اختيارهم استعدادا لسوازيلاند، بالإضافة إلى 12 محترفا.
 
اللاعبون الذين يتواجدون في الدوري المصري هم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وصلاح محسن ومروان محسن من الأهلي، بالإضافة إلى محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمود حمدي "الونش" وطارق حامد من الزمالك وباهر المحمدي ومحمد صادق لاعبا الإسماعيلي، مع علي جبر ومحمد حمدي مدافعا بيراميدز، ومحمد أبو جبل حارس سموحة، ومحمد محمود لاعب وادي دجلة، مع أحمد علي مهاجم المقاولون.
 
وكان خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة قد أعلن في وقت سابق أسماء 12 محترفا في الخارج هم: محمد عواد وأحمد حجازي وعمرو طارق وأحمد المحمدي وعلي غزال وسام مرسي ومحمد النني وعمرو وردة ومحمد صلاح وحسين الشحات ومحمود حسن "تريزيجيه" وأحمد حسن "كوكا".
 
منتخب مصر يملك 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب التونسي المتصدر برصيد 6 نقاط.
التعليقات