الأهلي يضم «فلافيو كوم حمادة» لمدة 5 مواسم

تحرير : أحمد سعيد

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٩ م
أكمل مسئولو النادي الأهلي اتفاهم مع إدارة نادي كوم حمادة من أجل التعاقد مع عبدالرحمن رجب مدافع كوم حماده الشهير بفلافيو لمدة 5 مواسم، وجاء ذلك بعدما رشحت اللجنة الفنية بقيادة علاء ميهوب اللاعب إلى لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، والذي عرض فلافيو على الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفني الذي أعجب بإمكانيات اللاعب، حيث أنهى محمد فضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، إجراءت إتمام الصفقة مع ناديه كوم حمادة ليصبح اللاعب صاحب الـ21 عامًا لاعبا في صفوف القلعة الحمراء.
 
يذكر أن قرعة دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، التى ينظمها الاتحاد العربى لكرة القدم، سحبت اليوم السبت، بأحد الفنادق الشهيرة بمدينة الرياض ببرج المملكة فى حضور مندوبين عن كل نادٍ.
 
وأسفرت قرعة هذا الدور عن مواجهة الأهلي لفريق الوصل الإماراتي، وتقام مباراة الذهاب بمصر على أن تقام مباراة الإياب بالإمارات.
 
وتواجد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أثناء فعاليات سحب القرعة، كما حضر إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، ممثلاً عن فريقه.
 
ومن المقرر أن تبدأ منافسات مباريات دور الـ16 من البطولة خلال أكتوبر الحالى حتى يناير 2019 المقبل، وذلك بعدما تتفق كافة الأندية فى ورشة عمل تقام لها اليوم على المواعيد المناسبة لمبارياتها.
 
ويمثل مصر فى هذه البطولة أندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى والاتحاد السكندرى، كأكبر دولة تشارك بعدد من الأندية فى هذه البطولة، يأتى بعدها السعودية والجزائر فى المركز الثانى بـ3 أندية، وفاق سطيف واتحاد العاصمة والمولودية من الجزائر، بينما من السعودية كل من الهلال والنصر وأهلى جدة، ومن المغرب تأهل الوداد والرجاء، كما صعد المريخ السودانى ممثلاً عن السودان والنفط العراقى، والنجم الساحلى التونسى، والوصل الإماراتى.
 
وكان دور الـ32 للبطولة شهد عدداً من المفاجآت منها خروج الترجى التونسى، بطل النسخة الماضية، وخروج اتحاد جدةعلى يد الوصل الإماراتى، وصعود النفط العراقى على حساب الصفاقسى التونسي.
التعليقات