ديبالا: رونالدو ترك مدريد للفريق الأقوى في أوروبا

تحرير :

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٣١ م
أشار اللاعب الأرجنتيني بواول ديبالا إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنضم إلى الفريق الأفضل في القارة الأوروبية بعد رحيله الصيف الماضي عن صفوف ريال مدريد، فبعد أن توج رونالدو بلقب دوري أبطال أوروبا في السنوات الثلاث الماضية، قرر الرحيل تجاه البيانكونيري في صفقة قدرت بـ112 مليون يورو، وأوضح اللاعب الأرجنتيني أن فوز يوفنتوس على ريال مدريد بنتيجة 3-1 في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي على ملعب البيرنابيو، أقنع النجم البرتغالي بأنه سينضم إلى فريق قوي، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
كما أوضح ديبالا أن يوفنتوس كان سيتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لولا ركلة الجزاء التي سجلها رونالدو في الوقت بدل الضائع في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الموسم الماضي.
 
وقال ديبالا: "لا أعتقد أن هناك فريقا كان يملك تشكيلة أقوى من يوفنتوس الموسم الماضي، نعم ريال مدريد توج باللقب، ولكنه لم يثبت أنه أقوى منا، وإذا تمكنا من التغلب على الريال الموسم الماضي، لتغير كل شيء".
 
وتابع النجم الأرجنتيني: "في رأيي، كنا سنتوج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكان الجميع سيتحدث عن كوننا الفريق الأفضل، فلم يوجد فريق أقوى منا".
 
وأضاف ديبالا: "الفوز في البيرنابيو منحنا القوة والإيمان، ففريقنا فاز في مدريد بقوة كبيرة، وأخبرني زملائي بأن لاعبي ريال مدريد عانوا كثيرًا وشعروا بالإحباط خاصة أنهم نادرًا ما اهتزت شباكهم بثلاثة أهداف بتلك الصورة".
 
وإختتم ديبالا تصريحاته: "أعتقد أن تلك المباراة هي ما دفعت رونالدو للانتقال إلى يوفنتوس، حينها أدرك جيدًا قوتنا، فاتخذ القرار، هو لاعب ذكي ويرى الكثير من الأمور قبل الآخرين".
 
يذكر أن يوفنتوس تمكن من الفوز بأول مبارتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم دون أن تهتز شباكه بأي هدف، وذلك على الرغم من تعرض رونالدو للطرد في المباراة الأولى أمام فالنسيا.
التعليقات