قذيفة ستوريدج في تشيلسي تتوج بهدف الشهر بليفربول

تحرير : أحمد سيد

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٢٥ ص

حصد هدف دانييل ستوريدج، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، جائزة الأفضل في الريدز، لشهر سبتمبر الماضي، وتم اختيار هدف ستوريدج في مرمى تشيلسي خلال الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، في موسمه الجديد 2018-2019 الأفضل في الريدز لشهر سبتمبر، متفوقاً على 4 أهداف أخرى، حيث سجله اللاعب بعدما دخل بديلًا في الدقيقة 86، وسدد قذيفة  في الدقيقة 89 من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس كيبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يدخل ستوريدج كبديل ليسجل التعادل لحظات قبل نهاية المباراة بتسديدة رائعة! نقدم لكم الهدف الفائز -من ضمن خمسة أهداف- بجائزة هدف الشهر ".

وتفوق هدف ستوريدج في شباك تشيلسي على 4 أخرى وهي: هدفي روبيرتو فيرمينو وساديو ماني في شباك ليستر سيتي بالبريميرليج، وهدفه شخصياً في شباك تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية، وهدف فيرمينو في باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

كان هدف المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، قد حصد الأفضل في الريدز، لشهر أغسطس.

ويرى يورجن كلوب المدير الفني للريدز أن الوقت الحالي هو الأفضل بالنسبة لدانييل ستوريدج من أجل الوصول لأفضل مستوياته، وقال المدرب الألماني في تصريحات لموقع ناديه "نشكر الله على تواجد ستوريدج معنا".

وأضاف "ستوريدج يمر بأفضل حالاته منذ معرفتي به ومنذ بداية عملنا سويًا. قبل ذلك كان رائعًا للغاية. هو غير محظوظ مع الإصابات وما شابه. التوقيت مهم للغاية في الأمور الحياتية. والآن الوقت مناسب للغاية. نحتاج إليه دائمًا في أوقات صعبة وهو يمر الآن بحالة بدنية رائعة – هذا هو أفضل دانييل عرفته".

لم ينجح ستوريدج في إقناع كلوب في الاعتماد عليه بصفة مستمرة منذ أن تولى الألماني مسؤولية تدريب الريدز في أكتوبر 2015.

 
التعليقات