بعد البداية الضعيفة.. الريال يفتح خزائنه للميركاتو

تحرير :

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٩ ص
كشفت تقارير صحفية، عن تفكير نادي ريال مدريد الإسباني، في تدعيم صفوف الفريق الملكي بصفقات من العيار الثقيل، بعد البداية المتواضعة هذا الموسم، تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي، حيث ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، يفكر في تدعيم المشروع الجديد، بلاعبين من طراز رفيع، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، وأشارت الصحيفة، إلى أن وجود إيسكو وماركو أسينسيو وداني سيبايوس وجاريث بيل، لم يعد كافيًا لقيادة ريال مدريد لمواصلة المجد والتوهج، خاصة على المستوى الأوروبي. 
 
وأوضحت موندو ديبورتيفو، أن ريال مدريد قد يبرم صفقات مدوية، خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان، أو إيدين هازارد من تشيلسي، أو بول بوجبا من مانشستر يونايتد.
 
ولفتت إلى أن صفقة بوجبا، ربما لم تعد مرغوبة من طرف برشلونة، الذي لن يجد المال الكافي للتعاقد مع اللاعب، خاصة أن مانشستر يونايتد لن يفرط في خدمات النجم الفرنسي إلا بمقابل كبير، أما هازارد، فصرح بشكل مستمر، أنه يريد اللعب في إسبانيا، وهذا حلم بالنسبة له، كما تشير التقارير إلى أن نيمار سيكون في ريال مدريد، الصيف المقبل.
 
يشار إلى أن ريال مدريد سقط أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف مبكر فشل في تعويضه، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب لوجنيكي، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي.
 
سجل نيكولا فلاسيتش، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية، ليتصدر الفريق الروسي برصيد 4 نقاط متقدما على روما الإيطالي برصيد 3 نقاط الذي يسبق ريال مدريد بفارق الأهداف، بينما يقبع فيكتوريا بلزن في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة. 
 
خاض العملاق المدريدي اللقاء وسط غيابات عديدة في تشكيلته الأساسية، وزاد الطين بلة بتوريط توني كروس لفريقه في هدف مبكر بتمريرة خاطئة، استغلها فلاسيتش، مسددا الكرة في شباك كيلور نافاس بعد مرور 65 ثانية.
 
التعليقات