محمود عاشور حكماً لمباراة الجونة والمقاصة

تحرير : كريم أحمد

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٢ ص

 اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة الجونة ومصر المقاصة التي ستقام غداً السبت، ضمن الأسبوع العاشر لدوري القسم الأول، ويعاونه وائل شعبان ومحمد فاروق، وممدوح أحمد حكماً رابعاً، وكل من محمد عباس قابيل ومحمد عبد العزيز حكماً خامساً.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهدت مباريات الجمعة تعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، ونظيره إنبي، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز، عمرو الحلواني أحرز هدف التقدم للفريق البترولي، وأدرك كريم لا لا هدف التعادل للفريق العسكري، قبل أن يضيف موسى ديارا الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وأدرك محمود قاعود هدف التعادل للضيوف. بهذه النتيجة رفع الإنتاج رصيده إلى 17 نقطة، ويرتقي للمركز الثاني خلفًا للزمالك المتصدر بنفس عدد النقاط، وجاء إنبي في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

عمرو الحلواني سجل هدف التقدم لفريق إنبي في الدقيقة الرابعة، بعد أن نفذ ركلة حرة مباشرة ترتطم الكرة في القائم، ثم تسكن شباك عامر عامر ليتقدم الفريق البترولي مبكرًا، وفي الدقيقة 23، أدرك كريم لالا هدف التعادل للإنتاج الحربي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء يفشل حارس إنبي في إبعادها.

وفي الدقيقة 34 أضاف موسى دياوارا الهدف الثاني للإنتاج بطريقة رائعة، بعد أن رواغ الدفاع البترولي، وأسكن الكرة في الشباك، وفي الدقيقة 51 أدرك محمود قاعود هدف التعادل لإنبي نتيجة سوء تغطية من جانب مدافعي الإنتاج.

وفي نفس الجولة نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم في تحقيق أول انتصار له تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني الجديد للفريق، بعدما تمكن من الفوز على نادي الداخلية بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي، على استاد الشرطة بالعباسية.

تقدم أحمد شرويدة للنجوم في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد لصالح النجوم، وتمكن حسام باولو من معادلة النتيجة لفريق الداخلية في الدقيقة 77، بينما نجح مصطفى السيد لاعب النجوم في إحراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 82، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

وبهذه النتيجة رفع النجوم رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس عشر من فوزين وخمس تعادلات وثلاث هزائم، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 11 نقطة، من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في 4 مباريات.

 

التعليقات