العريان عن سفر رئيس الزمالك إلى السعودية: «كاف هو صاحب القرار»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:١٨ م

تحدث شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، عن إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك تولي الرئيس، رئاسة بعثة الأبيض إلى السعودية لمواجهة الهلال في السوبر المصري السعودي، حيث قال في تصريحات صحفية: "الاتحاد الإفريقي "كاف" هو صاحب القرار تجاه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في حالة حضوره مباراة الزمالك والهلال".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واختتم شريف العريان تصريحاته اليوم الأربعاء: "اللجنة الأولمبية لا تمتلك سوى الاعتراض فقط، ورفضنا سفر رئيس نادي الزمالك كون أن استخراج التأشيرات يحتاج إلى قرار وزاري، وهو معاقب بالإيقاف".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن إيقاف رئيس الزمالك لمدة عام، وغرامة مالية 40 ألف دولار، أما اللجنة الأولمبية فقررت نقل جميع مباريات الزمالك خارج النادي، ومنع رئيس الأبيض من حضور أي منافسات تندرج تحت رايتها.

يذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن رئاسته لبعثة الفريق في المملكة العربية السعودية، قبل أن تبلغ اللجنة الأولمبية وزارة الشباب الرياضة بالعقوبة الموقعة عليه، كي يتم منعه من السفر ممثلًا عن القلعة البيضاء، حيث يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق الهلال السعودي السبت المقبل في السادس من أكتوبر على "كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

التعليقات