اللجنة الأولمبية تطارد رئيس الزمالك في السعودية

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٤٢ م

 واصلت اللجنة الأولمبية المصرية مطاردة، رئيس الزمالك، بعد أن قررت مسبقًا إيقافه بالإضافة إلى نقل جميع المنافسات لمختلف الفرق الرياضية بالنادي إلى خارج ملاعب النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأرسلت اللجنة الأولمبية المصرية خطابًا لوزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، للمطالبة باستبعاد رئيس الزمالك من القرار الوزاري الخاص بسفر بعثة الفريق إلى السعودية لمواجهة الهلال في السوبر المصري السعودي.

وأكدت اللجنة في خطابها أنه لا يوجد أي مانع على القرار من الجانب الفني، ولكنها طلبت استيفاء كل توقيعات مجلس الإدارة على محضر سفر البعثة وإدراج أرقام قيد اللاعبين في كشف أسماء البعثة، بالإضافة إلى إرفاق صورة من جوزات السفر وتذكرة الطيران.

وطلبت اللجنة أن يتم استبعاد رئيس الزمالك من البعثة بقرار وزاري في ظل إيقافه وحرمانه من مزاولة أي نشاط رياضي من قبل الاتحاد الإفريقي و"الأولمبية المصرية".

يذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية هي الأخرى كانت قد صدرت قرارًا تجميد لرئيس نادي الزمالك من كل الألعاب الأولمبية وذلك بعد التجاوزات التي قام بها في الفترة الأخيرة، حيث قررت اللجنة وفقا للبيان نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادي الزمالك، كما تقرر منعه من حضور كافة المنافسات الرياضية في كافة الألعاب الأولمبية وغير الأولمبية التي يشارك فيها أو يكون طرفها نادى الزمالك."

وقد تضمن البيان الإجراءات العاجلة التي قررتها الاولمبية ضد رئيس نادي الزمالك لحين انتهاء التحقيقات معه، وذلك إزاء حالة التمادى في اختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأولمبية، على حد تعبير البيان الصادر.

التعليقات