مران الزمالك| تألق الحراس وظهور أمير مرتضى

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣٩ م

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم استعدادا لمواجهة الهلال السعودي في السزبر المصري السعودي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاءت الجلسة في حضور أمير مرتضى المشرف على الكرة للحديث عن المرحلة الأخيرة من برنامج الاستعداد لمواجهة الهلال السبت بالسوبر المصري السعودي وحرص جروس على شرح أهمية اللقاء وضرورة الفوز به لإسعاد الجماهير البيضاء.

وحرص أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة على التواجد في مران الفريق اليوم، قام أمير بتحفيز اللاعبين على بذل أقصى جهد في مواجهة السوبر المصري السعودي المقرر له السبت القادم أمام الهلال السعودي.

وضع جروتز مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا خاصا للحراس الثلاثة محمود عبدالرحيم "جنش" وعماد السيد وعمر صلاح على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم، حيث ركز مدرب الحراس على تدريبات زيادة سرعة رد الفعل وسط  منافسة قوية بين الحراس الثلاثة.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري كريستيان جروس برنامجا خاصا للمغربي حميد أحداد مهاجم الفريق، جاء قرار الجهاز الفني لتجهيز اللاعب بسبب شعوره بالإرهاق والإجهاد وأدى تدريبات في الجيم قبل أن ينخرط في تدريبات الجماعية للفريق.

كما قرركريستيان جروس المدير الفني خوض المران الأخير بالقاهرة في تمام الثانية عشر ظهرًا غدًا الخميس وذلك قبل السفر في تمام السادسة مساءا السعودية، حيث يستعد الزمالك لخوض لقاء الهلال السعودي يوم السبت المقبل ببطولة كأس السوبر المصري السعودي بالرياض.

وقرر جروس بتوجيه بعض التعليمات التكتيكية لمجموعة لاعبين احتياطيين والذين لم يشاركوا بودية الأمس أمام كفر الشيخ، حيث قام المدرب باحضار سبورة في الملعب وقام بشرح بعض النقاط الهامة الفنية للاعبين تمهيداً لتنفيذها في القادم وعلاج بعض الاخطاء.

 
التعليقات