عاجل.. معلول يغيب شهرين عن الملاعب

تحرير : أحمد شحاته

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢٦ م

كشف مصدر مقرب من التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد خضوع اللاعب لأشعة رنين مغناطيسي مساء اليوم الأربعاء، أن معلول سيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن شهرين،عقب إصابته أمس في مباراة الأهلي ووفاق سطيف بتمزق في العضلة الضامة قبل نهاية الشوط الثاني من المباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المصدر ان الاشعة اكدت اصابة معلول بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة ويحتاج لفترة علاج تتراوح من 30 يوم إلى 45 يوم ما ترتب عليه تأكد غياب معلول عن مباراة العودة أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مباراتي نهائي دوري الأبطال حال نجاح الأهلي في التأهل.

اصابة معلول بمزق في العضلة الضامة أصابت الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بصدمة شديدة خاصة أن معلول أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني، بخلاف انه يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح، كما حدث في أكثر من مباراة سابقة، وتبقى المشكلة في أن أيمن أشرف الظهير الأيسر البديل يلعب في المباريات الأخيرة في مركز المساك بسبب الإصابات التي يعاني منها خط دفاع الأهلي.

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على نظيره وفاق سطيف الجزائري، بهدفين نظيفين، أحرزهما وليد سليمان وإسلام محارب، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، ليقطع خطوة هامة نحو التأهل للنهائي إذ يبقى له تحقيق التعادل بأي نتيجة أو الفوز أو الخسارة بهدف واحد كي يضمن التأهل للنهائي.

يذكر أن  الأهلي يخوض لقاء العودة بالجزائر يوم 23 أكتوبر الحالي، بينما حدد الكاف موعد مباراتي الدور النهائي ايام 2و3 نوفمبر للذهاب و 9 أو 10 نوفمبر لمباراة الإياب.

 

التعليقات