جاتوزو يرغب في ضم إبراهيموفيتش

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٤:٣٥ م

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، يفكر في العودة مجددًا للدوريات الأوروبية بعد رحلة طويلة عبر بوابة ناديه الأسبق ميلان الإيطالي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي ميلان يبدي اهتمامه باستعادة خدمات إبراهيموفيتش، الذي لعب له من قبل خلال الفترة بين عامي 2010 و2012.

وأضافت الصحيفة أن جينارو جاتوزو مدرب الروسونيري ليس لديه مانع في استقدام إبرا، ليلعب بجوار جونزالو هيجواين في الهجوم لكي يقاتل الفريق بقوة من خلال بطولة الدوري الاوروبي والفوز بلقبها للعودة مجددًا إلى دوري أبطال أوروبا.

 
وكان إبراهيموفيتش صاحب الـ 37 عامًا قد قال سابقًا أنه يريد إنهاء مسيرته كلاعب في نادي مالمو السويدي الذي شهد بداية نجوميته.
 
ويحتل فريق إي سي ميلان المركز الحادي عشر من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط ويستعد لمواجهة فريق كييفو فيرونا في مباراة من مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي.
 
يذكر أن "السلطان" لفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية، بعد تألقه مع لوس أنجلوس الأمريكي، حيث سجل 20 هدفًا وصنع 6 آخرين خلال 24 مباراة لعبها معه.
التعليقات