الجبلاية تخطر الزمالك بتأجيل مباراة الإسماعيلي

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٤:٢٨ م

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة الإسماعيلي والزمالك في الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي كان مقررًا إقامتها السبت المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقرر اتحاد الكرة تأجيل المباراة إلى موعد يحدد فيما بعد، وذلك لتعارض موعدها مع مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي التي ستقام في نفس اليوم، على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأسند مجلس إدارة نادي الزمالك مهمة رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة للسعودية لخوض مباراة السوبر السعودي يوم السبت المقبل للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، وجاء القرار نظرا لأهمية المباراة والعلاقات الطيبة بين البلدين ومن المنتظر أن يسافر رئيس الزمالك صباح الجمعة المقبل للسعودية.

وكان فواز الشريف مدير المكتب الإعلامي لـ تركي آل شيخ رئيس الهيئة العاملة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن عن توفير طائرة خاصة لنقل بعثة النادي الأبيض إلى الرياض، وذلك لخوض مباراة الهلال، في السوبر المصري السعودي، والمقرر له يوم 6 اكتوبر المقبل وذلك خلال مداخلته الهاتفية بحلقة الخميس الماضي، من برنامج "مساء بيراميدز" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، أن تركي آل الشيخ أوصى بنقل بعثة الزمالك بطائرة خاصة إلى السعودية، بحضور مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

التعليقات