كاشيما يقلب الطاولة على بلويينج فى نصف نهائي أبطال أسيا

تحرير : إياد علي مبروك

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٣:٤٠ م

اقتنص فريق كاشيما انتلرز الياباني فوزا صعبا على حساب ضيفه فريق سوون بلويينجز الكوري الجنوبي فى المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب كاشيما لكرة القدم فى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

باغت الضيوف أصحاب الأرض مبكرا و نجح الفريق الكوري من تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة الـ2 من الشوط الأول بعدما أخطأ ا اتسوتو يوشيدا مدافع فريق كاشيما انتلرز من تشتيت الكرة بعيدا عن مرمى فريقه لتسكن الكرة الشباك، بعد 4 دقائق فقط و فى الدقيقة السادسة نجح المهاجم الصربي ديان داميانوفيتش من اضافة الهدف الثاني للضيوف بعد مجهود فردي رائع، بعد التأخر بهدفين أنتفض الفريق الياباني سعيا للعودة فى نتيجة المباراة، وبالفعل يقلص كاشيما النتيجة فى الدقيقة 21 بهدف عن طريق الخطأ من المدافع الكوري الجنوبي يونج هو ايك.

فى الشوط الثاني بدأ ضغط أصحاب الأرض بقوة لإحراز هدف التعادل وسط تراجع دفاعي واضح من لاعبي سوون بلويينجز، لكن صلابة الدفاع الكورى لم تصمد حتى النهاية ونجح لاعبو كاشيما من قلب نتيجة المباراة فى أخر دقائق الشوط الثاني حيث سجل المهاجم البرازيلي سيرجينيو هدف التعادل فى الدقيقة 84، قبل أن يضيف المدافع اوشيدا الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 90.

هذا و يذكر أن مباراة نصف النهائي الأخر قد أنتهت بهزيمة السد على أرضه ووسط جمهوره بهدف للاشئ أمام فريق برسبوليس الإيراني على ملعب جاسم بن حمد فى العاصمة الدوحة.

التعليقات