ظهير أيسر الأهلي يكشف سر إشارة الفوز على وفاق سطيف

تحرير :

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٥ م
كشف أيمن أشرف، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سر الإشارة التي ظهرت منه وزملاؤه بالفريق أحمد فتحي وإسلام محارب عقب الهدف الثاني أمس في مرمى وفاق سطيف الجزائري، قائلًا: «بعد الهدف الثاني في مرمى وفاق سطيف قمت أنا وإسلام محارب بتوجيه إشارتين؛ الأولى كانت لمحمود الخطيب رئيس النادي والثانية كانت لجماهير الأهلي.
 
وأوضح في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي الأحمر، اليوم الأربعاء: «محمود الخطيب رئيس النادي دائما ما يزور الفريق ويجتمع مع اللاعبين لتحفيزهم للفوز باللقب الأفريقي هذا الموسم»، متابعًا أنه بالنسبة للجمهور؛ فهذه رسالة للجماهير التي غابت عن لقاء الأمس أننا نحن وهم يد واحدة ونساندهم كما يساندوننا دائما في المواقف الحاسمة.
 
وشدد ظهير الفريق على أن الأهلي حقق نتيجة إيجابية على حساب وفاق سطيف الجزائري بالفعل، ولكنها نتيجة غير مطمئنة وعلى لاعبين أن يخوضوا لقاء العودة وكأنه الأول حتى لا تكون هناك ثقة زائدة في النتيجة، وعن انضمامه لمنتخب مصر قال: سعيد باستمراري في المنتخب الوطني، وأتمنى أن أكون عنصرا مؤثرا بصفوف الفريق.
 
من جانبه، أكد إسلام محارب، لاعب وسط الفريق أهمية الفوز في مباراة الفريق أمس، مشيرًا إلى أن الهدف الذي أحرزه في المباراة هو تتويج لمجهود الفريق بالكامل وليس بشكل فردي ويحسب لكل اللاعبين، مشددًا على أن الأهلي قدم مباراة طيبة، واستحق الخروج بنتيجة أكبر من الفوز بهدفين.
 
وأضاف محارب: لدينا تركيز في كل خطوة نسير فيها في بطولة دوري الأبطال؛ لأننا جميعا لدينا حلم للفوز بالبطولة الإفريقية، موضحًا: قطعنا شوطا واحدا لصالحنا في الطريق نحو الوصول للمباراة النهائية، ولايزال هناك شوط آخر سنخوضه في مباراة العودة بالجزائر التي لن تكون سهلة على الفريقين.
 
وتمنى إسلام محارب أن تظهر المساندة الجماهيرية للأهلي من جديد خلال الفترة المقبلة؛ لأن الجماهير هي الداعم الأول لمشوار الفريق في البطولة الإفريقية.
التعليقات