مودريتش: الأجواء في غرفة الملابس غير جيدة

تحرير :

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٤ ص
أبدى الكرواتي لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، قلقه الشديد، بعد فشل «المرينجي» في هز الشباك، في آخر ثلاث مباريات للملكي في جميع المسابقات سواء محلية أو قارية، حيث قال مودريتش، في تصريحات نشرتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الأربعاء: "نحن منزعجون، لم نتوقع أن نفقد النقاط أمام الفريق الروسي، والأجواء في غرفة خلع الملابس، ليست جيدة خلال الوقت الراهن، لكن يجب العمل على رفع معنويات الفريق وتحسين العمل، من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة".
 
وأضاف لوكا مودريتش: "يجب علينا أن نرفع رؤوسنا، رغم التعثر في آخر 3 مباريات، لم نكن في مستوانا أمام إشبيلية وسسكا، لعبنا بشكل أفضل خلال الشوط الثاني من الديربي، وعندما لا تسجل فهذا أمر مقلق للغاية، لكننا سنجد الحلول، للخروج من هذا الوضع".
 
وعن مشاركته كبديل أمام سسكا، علق مودريتش: "أراد المدرب جولين لوبيتيجي إراحتي، لأنني لعبت عدة مباريات متتالية، لكن في النهاية أشركني، لأنه في كرة القدم، لا يمكن التخطيط لكل شيء بشكل دقيق، حاولت مساعدة الفريق، ولاحت أمامنا بعض الفرص، ولكننا لم نتمكن من التسجيل".
 
وسقط ريال مدريد، أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي، بهدف مبكر فشل في تعويضه، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب لوجنيكي، مساء أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.
 
وسجل نيكولا فلاسيتش، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية، ليتصدر الفريق الروسي برصيد 4 نقاط متقدما على روما الإيطالي برصيد 3 نقاط الذي يسبق ريال مدريد بفارق الأهداف، بينما يقبع فيكتوريا بلزن في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة. 
 
وخاض العملاق المدريدي اللقاء وسط غيابات عديدة في تشكيلته الأساسية، وزاد الطين بلة بتوريط توني كروس لفريقه في هدف مبكر بتمريرة خاطئة، استغلها فلاسيتش، مسددا الكرة في شباك كيلور نافاس بعد مرور 65 ثانية.
 
التعليقات