دوري الأبطال.. مانشستر يونايتد يواصل عروضه السيئة وليون يتعادل مع شاختار

تحرير : علي الزيني

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:١٨ م

واصل مانشستر يونايتد الإنجليزي نتائجه السلبية وسقط في فخ التعادل السلبي أمام فريق فالنسيا الإسباني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد،ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

البداية كانت من جانب فالنسيا في الدقيقة 12 بتسديدة من جونسالو جيديش تصدى لها ديفيد دي خيا، وفي الدقيقة 15 انطلق ماركوس راشفورد وسدد من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 26 عاد راشفورد وأطلق تسديدة تصدى لها نيتو،وفي الدقيقة 43 أطلق جيديش تسديدة اصطدمت بدفاع اليونايتد، ثم سدد مرة أخرى في الدقيقة 42 ولكن مرت فوق العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني سدد جيديش لتمر الكرة بجوار القائم، ليرد بول بوجبا في الدقيقة 53 بتسديدة اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية، وفي الدقيقة 59 أتت الفرصة لكريس سمولينج من ركنية ولكن مرت رأسيته بجوار القائم، وفي الدقيقة 62 كاد بوجبا أن يسجل هدف التقدم من ركلة حرة تصدى لها الحارس ببراعة، وفي الدقيقة 67 ارتدت الكرة أمام ميشي باتشواي ليسدد الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 74 وصلت عرضية إلى لوكاكو وسددها ليتصدى نيتو من جديد، وأطلق راشفورد تسديدة اصطدمت بالقائم، وكاد لوكاكو أن يقتنص الهدف في الدقيقة 88 لكن الكرة مرت فوق العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني خلفًا لليوفي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما حصد فالنسيا أول ثلاث نقاط له في المجموعة احتل بهما المركز الثالث، فيما جاء يانج بويز السويسري، في المركز الأخير بدون نقاط.

وفي المجموعة السادسة تعادل فريق ليون الفرنسي، مع نظيره شاختار دونيتسك الروسي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بارك أولمبيك ليون، جونيور مورايس، تقدم لصالح فريق شاختار دونتسيك في الدقيقة 45، ثم عاد وأضاف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 55، وسجل موسى ديمبلي، الهدف الأول لصالح ليون في الدقيقة 70، ثم أضاف ليو دوبيس الهدف الثاني في الدقيقة 72، ويتصدر ليون ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي شاختار في المركز الثالث برصيد نقطتين.
 

التعليقات