مدحت شلبي: ملتزم بقرار المجلس الأعلى للإعلام

تحرير :

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٩ م

كشف الإعلامي "مدحت شلبي" ، التزامه التام بالقرار الصادر من جانب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، بشأن وقف بث برنامجه "مساء بيراميدز" لمدة 15 يومًا ، قائلًا :"ملتزم بالقرار ولن أظهر عبر شاشة القناة طوال فترة العقوبة ، لأنني أحترم الجهات المسئولة وقراراتها".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف شلبي فى تصريحات خاصة :" قرار إيقاف "مساء بيراميدز" هو إيقاف للبرنامج وليس لي شخصياً ، ولأنني رجل قانون سأكون أول شخص يطبق القانون على نفسه لإيماني الكامل بأهمية تطبيق القانون كي نصون حقوق الأفراد والمحافظة عليها ".

وشدد مدحت شلبي على أنه يقف بجانب كل القرارات التى تُعلي من شأن القيم والأخلاق للإرتقاء بالمجتمع ، وهو ما يحرص عليه في كل البرامج والقنوات التي عملت بها منذ دخولي الإعلام الرياضي.

وبسؤاله عن خروج رئيس نادي الزمالك عن النص في برنامجه قال شلبي:" من الصعب على أي مذيع السيطرة على شكل الحوار في حال استضافته أي مسؤول كبير فما بالك برجل بحجم واسم رئيس نادي الزمالك".

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، اليوم الثلاثاء، منع بث برنامج "مساء بيراميدز" للإعلامي مدحت شلبي 15 يوما، ويوجه إنذارا للقناة بمنع البث للقناة حال استمرار المخالفات الإعلامية الجسيمة.

وكانت لجنة الشكاوى بالمجلس برئاسة جمال شوقى، قد عقدت اجتماعا لها لاستكمال التحقيق في عدد من المخالفات التي ارتكبتها بعض البرامج الرياضية ومنها برنامج «مساء بيراميدز» الذي يقدمه مدحت شلبي على قناة بيراميدز الرياضية، إذ تلقت اللجنة شكويين الأولى من لجنة المحكمين التابعة للجنة الأولمبية المصرية، وقالت فيها: «إن شلبى اتهمها بالانحياز وعدم الموضوعية في اتخاذ قراراتها المتعلقة بالمنازعات الرياضية».

وتضمنت الشكوى الثانية هجوم مدحت شلبي على عدد من الشخصيات والهيئات الرياضية، فضلا عن مداخلة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في حلقة الثلاثاء الماضى، تطاول فيها أيضا على عدد من الشخصيات والأندية المنافسة، وقررت اللجنة تفريغ محتوى الحلقتين تمهيدا لرفع توصية للمجلس بعقوبات تتناسب مع حجم الخطأ.
 

التعليقات