الترجي يخسر أمام أوجوستو الأنجولي في دوري الأبطال

تحرير : علي الزيني

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٦ م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فريق بريميرو دي أوجوستو الأنجولي فوزًا ثمينًا على نظيره الترجي التونسي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بالعاصمة لواندا، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

لوفومبو سجل بيدرو هدف المواجهة الوحيد، بعدما أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، فشل رامي الجريدي حارس مرمى الترجي بغرابة في التعامل معها، لتسكن الشباك في الدقيقة الحادية والثمانين.

الشوط الأول سلبيًا، حيث شهد فرصًا شحيحة من طرف الفريقين، قبل أن ينتفض الفريقان في شوط المواجهة الثاني، الذي شهد العديد من الفرص الخطيرة، وشكل أصحاب الأرض إزعاجًا كبيرًا للترجي خاصة عن طريق الجناح جيرالدو أبرز لاعبي المواجهة، والذي نجح في إرهاق الضيوف باختراقات عديدة بالجبهة اليمنى.

وعقب اقتناص بيدرو لهدف التقدم، أهدر سعد بقير بغرابة فرصة سهلة للتعديل، بعدما سدد الكرة أعلى المرمى الخالي من الحارس كاباكا الذي سقط أرضًا عقب الالتحام مع بقير، وأكمل الترجي اللحظات الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده خليل شمام.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان إيابًا في الملعب الأوليمبي برادس، في العاصمة التونسية، يوم الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، وينتظر المتأهل من الفريقين نظيره المتأهل من مواجهة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري بالمواجهة النهائية.

 

التعليقات