التشامبيونزليج..مانشتسر سيتي يفوز على هوفنهايم

تحرير : إياد على مبروك

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:١١ م

حافظ فريق مانشستر سيتي على حظوظه فى الصعود للدور الثاني بدوري أبطال أوروبا، بعد أن خطف الفريق فوزا صعبا على حساب هوفنهايم الألماني بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أهداف المباراة بدأت عندما باغت أصحاب الأرض لاعبي مانشستر سيتي باحراز هدف التقدم فى الدقيقة الأولى من الشوط الأول عن طريق تسديدة قوية من المهاجم الجزائري إسحاق بلفضيل، قبل أن ينجح سيرجيو أجويرو من ادراك التعادل لكتيبة المدرب بيب جوارديولا فى الدقيقة الثامنة بعدما أستغل المهاجم الأرجنتيني تمريرة متقنة من ليروي ساني، و فى الشوط الثاني و قبل نهاية المباراة بدقائق نجح لاعب الوسط دافيد سيلفا خطف الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 87 بعد استغلاله خطأ دفاعى من لاعبى هوفنهايم داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يحصل مانشستر سيتي أول ثلاث نقاط له في المجموعة السادسة، و بذلك يصعد السيتزنز للمركز الثاني خلف المتصدر ليون الفرنسي بينما يتوقف رصيد هوفنهايم عند نقطة واحدة يتذيل بها ترتيب المجموعة.

يذكر أن مانشستر سيتي قد تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام فريق ليون بنتيجة 2-1، و تعادل ايجابيا هوفنهايم مع شاختار دونيتسك بنتيجة 2-2 فى إطار مباريات نفس الجولة.

 

التعليقات