هاري كين يعلن التحدي مع ميسي

تحرير : إياد على مبروك

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٥٤ م

 أوضح النجم الأنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير عن أهدافه الشخصية قبل مباراة برشلونة غدا الأربعاء فى الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كين تحدث اليوم خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة عن سعيه لتحطيم رقم أهداف ميسي فى دوري أبطال أوروبا، وقال:"ميسي حطم جميع الأرقام، أعتقد أنه هو و كريستيانو رونالدو قد تخطوا المعدلات الطبيعية للأهداف التي سجلها اللاعبون طوال المواسم الماضية".

وتابع:"عندما تسجل 50،40 أو 60 هدفا فى الموسم هذا شئ قياسي، أريد أن أحاول و أصل إلى ذلك المستوى التهديفي، بالتأكيد ميسي يضع هو المتحكم فى المعدلات التهديفية فى العالم، هو مازال يسجل الأهداف و هذا يشعرني بالحماس و يشجعني لأواصل التقدم".

عن مباراة الغد و رغبته بتسجيل هاتريك، قال هاري:"تسجيل هاتريك سيكون شئ رائع لى و للفريق بالطبع، سنرى من سيحدث غدا، لكن الأهمفى النهاية سيكون العمل من أجل الفريق، سأكون سعيدا فى كل دقيقة أشارك فيها فى المباراة و ستزداد سعادتي اذا نجحت فى تسجيل هدف".

واختتم مهاجم السبيرز حديثه قائلا:"بكل تأكيد هى مباراة كبيرة جدا في دور المجموعات، لكننا أظهرنا الموسم الماضي أنه بمقدورنا الفوز فى المناسبات الكبرى".

الجدير بالذكر أن هاري كين صاحب الـ23 عاما يملك فى سجله 9 أهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا فى 11 مواجهة سابقة، بينما سجل ميسي 103 هدف فى 126 مباراة لعبها بقميص البلوجرانا.

التعليقات