رسميًا.. بارتيك ثيسل يعلن تسجيل كوليبالي وجاهزيته للمشاركة

تحرير : علي الزيني

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:٥٨ م

أعلن نادي بارتيك ثيسل الاسكتلندي عن تسجيل سليماني كوليبالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق رسميا في الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم كلاعب للفريق وأصبح متاحا للعب على الفور مع الفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشر النادي بيانًا رسميا قال فيه :"الاتحاد الاسكتلندي أرسل طلبا للاتحاد المصري للحصول على البطاقة الدولية للاعب، وحصلنا من الاتحاد الدولي لكرة القدم على بطاقة مؤقتة سمحت لنا بإتمام تسجيله مع الفريق".

وصرح جيري بريتون المدير التنفيذي للنادي :"إنها أخبار رائعة ونحن متشوقون للحصول على خدمات كوليبالي وتسجيله ليلعب للنادي، وتحدثت معه كثيرا منذ وصوله، وأعلم أنه يرغب بشدة في العودة للعب كرة القدم، إنه طريق طويل من العمل الشاق قطعناه، وأريد أن أشكر الاتحاد الاسكتلندي على مساعدته في هذه العملية، وآمل أن يحظى بموسم ناجح".

وصرح كوليبالي قائلا :"أنا سعيد للغاية للعب كرة القدم مرة أخرى، لا أطيق الانتظار للعودة للملعب، لقد كان وقتا صعبا للغاية علي، لكنني بحاجة لنسيان ذلك الأمر والتركيز على اللعبة التي أحبها".
واستطرد "لم ألعب مباراة جيدة لوقت طويل، والآن أعرف أن هناك الكثير من العمل الشاق".

كوليبالي انضم إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2016/2017 قبل الماضي، وقدم اللاعب مستوى رائع مع الفريق الأحمر قبل أن يهرب فجأة من صفوف الفريق، زاعمًا أنه يتعرض لاضطهاد ديني في الأهلي، لذا رحل عن الفريق دون إخبار إدارة النادي، التي تقدمت بشكوى اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل حفظ حقوق النادي لتحكم المحكمة الرياضية في النهاية على اللاعب بدفع غرامة مالية كبيرة.

وبعد شكوى من الأهلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تم الحكم على اللاعب بغرامة مالية قدرها 1.4 مليون دولار، وكان نادي بارتيك ثيستيل قد ضم سليماني كوليبالي نهاية شهر أغسطس الماضي في صفقة انتقال حر، إلا أن النادي الأهلي قد أكد أن ناديه لن يتمكن من قيده دون دفع الغرامة المالية الموقعة على اللاعب.
 

التعليقات