لامبارد يدعم مورينيو في أزمته مع مانشستر

تحرير :

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٣٧ م
أعرب نجم تشيلسي السابق ومدرب ديربي كاونتي الحاولي فرانك لامبارد عند دعمه لمدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو في ظل الأزمات التي يعاني منها المدرب البرتغالي في الوقت الحالي في أروقة قلعة أولد ترافورد، حيث يعاني من ضغوطات كبيرة بسبب البداية الضعيفة للشياطين الحمر للموسم الداري من خلال ابتعاده عن متصدري جدول الترتيب تشيلسي ومانشستر سيتي بـ10 نقاط كاملة بعد مرور 7 جولات فقط، إلى جانب توديعه لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية على يد فريق فرانك لامبارد، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وقال لامبارد عن هذا الأمر: "الجميع يعلم جيدًا ما هو شعوري تجاه جوزيه مورينيو كمدرب، هو يمر بلحظة صعبة للغاية، وهي لحظة سنمر بها جميعًا، وسأمر بها أنا أيضًا في يوم من الأيام، فلا يوجد مدرب لم يمر بتلك اللحظة".
 
وأضاف اللاعب الإنجليزي المعتزل ونجم تشيلسي السابق: "استمعت جيدًا إلى جميع مؤتمرات مورينيو الأخيرة، فأنا أعلم شعوره جيدًا فهم لا يكسبون المباريات ويرغبون في الفوز بكل المباريات فهم مانشستر يونايتد".
 
وتابع مدرب ديربي كاونتي: "كمدرب تحتاج إلى الاستماع إلى أمور معينة من اللاعبين أو بمعني أدق رسائل خاصة، كنت أفكر في هذا الأمر عندما كنت لاعبًا وأصبحت متيقنًا منه بعدما اصبحت مدربًا".
 
وواصل لامبارد: "يحتاج المدرب دائمًا إلى أن يقدم اللاعبون كل ما لديهم في أرض الملعب، وأنا هنا لا أتحدث عن لاعبي مانشسر يونايتد فقط، بل هذا أمر عام لجميع المدربين.
 
يذكر أن مانشستر يونايتد يستقبل اليوم نظيره فالنسيا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2018- 2019، وتعد مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة لمورينيو، ففي حال تعثر مرة أخرى، فسيكون المسمار الأخير الذي دق في نعشه تمهيدًا لرحيله.
التعليقات