عامر حسين يحرم المنتخب الأولمبي من 7 أهلاوية أمام الإمارات

تحرير :

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٧ م
يواجه الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، أزمة قوية قبل وديتي الإمارات، المقرر لهما يومي 12 و15 أكتوبر الجاري في الإمارات، ضمن الاستعدادات لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر نهاية العام المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
 
وعلمت «الفرسان» أن الأزمة تتمثل في أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، قرر إقامة مباراة الأهلي مع الداخلية، ضمن مؤجلات الدوري، يوم 15 أكتوبر الجاري، والذي يأتي ضمن فترة التوقف الدولي، بما يعني أن الأهلي سيخوض المباراة بدون الدوليين في المنتخب الأول.
 
ووفقًا لقرار لجنة المسابقات، فإن المنتخب الأولمبي سيحرم من وجود 7 لاعبين أهلاوية أمام الإمارات، وهم أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وأكرم توفيق وكريم وليد ومحمد صابر وناصر ماهر ومحمود الجزار.
 
وأرسل المنتخب الأولمبي للأهلي، خطابًا لاستدعاء اللاعبين الستة، وكان رد الأهلي أنه لا يمانع انضمام لاعبيه للمنتخب، لكنه مرتبط بمباراة الداخلية، وسيخوضها بدون دوليي المنتخب الأول، وفي حالة إرسال اللاعبين الستة للمنتخب الأولمبي، فإن الفريق سيواجه أزمة عددية أمام الداخلية، وطلب مسئولو القلعة الحمراء تأجيل مواجهة الداخلية حتى يتسنى إرسال اللاعبين للفريق القومي.
 
ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، الخميس المقبل، أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفريق، المقرر انطلاقه يوم الإثنين المقبل، والذي سيتخلله مباراتين وديتين أمام نظيره الإماراتي، ومن المقرر أن يختار المدير الفني ما بين 28 إلى 30 لاعبًا، للانضمام للمعسكر المقبل، على أن يصطحب معه إلى الإمارات 24 لاعبًا فقط.
التعليقات