الأهلي: فتحنا باب حجز التذاكر بناءً على مكالمة اتحاد الكرة

تحرير :

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٩ م
وجه محمد مرجان المدير التنفيــذي للنادي الأهلي، رسالة لجماهير القلعة الحمراء قبل مباراة وفاق سطيف الجزائــري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستتطلق في تمام الســـاعــة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على استاد السلام، حيث قال مرجان في تصريحات إذاعية لراديـــو «أون سبورت»، اليوم الثلاثاء: "أناشد جماهير النادي الأهلي بعدم الذهاب لملعب السلام، إلا لغير لحاملي التذاكر وعضوية النادي الأهلي طبقًا لتعليمات الأمن".
 
وتابع المدير التنفيذي للنادي الأهلي: "هناك حرب موجهة ضد النادي الأهلي من بعض الأشخاص، هذه الحرب لم يشهدها النادي في تاريخه من قبل، ولكن مجلس الإدارة أعلن عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تجاوز في حق النادي وجمهوره واعضاؤه".
 
وواصل محمد مرجان: "عندما نحتاج لمعرفة تعليمات الأمن قبل أي مباراة نتواصل مع اتحاد الكرة لأنه الاتجاه الشرعي، ولذلك تحدثت مع ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد وأبلغي أن المباراة ستقام على استاد السلام وبحضور 10 آلاف مشجع مثل مباراة حوريا".
 
وأوضح المدير التنفيذي للنادي الأهلي: "بعد تأكيدات سويلم تم فتح باب الحجز الالكتروني أمام الجماهير لحجز تذاكر مباراة وفاق سطيف، وتم فتح الحجز صباح يوم الجمعة ونفذت التذاكر في خلال نصف ساعة فقط، ولكن فوجئنا في الاجتماع الأمني بقرار اقتصار الحضور على أعضاء الجمعية العمومية".
 
واختتم محمد مرجان حديثه قائلًا: "سجلنا اعتراضنا على هذا القرار لكن بكل تأكيد هناك شيء أمني وراء صدوره، ونحن ملتزمين بتعليمات الأمن لأن دائمًا النادي الأهلي هو نادي الوطنية، وأناشد جمهورنا المتحمس بعدم الذهاب للملعب والالتزام بالقرار".
 
التعليقات