تشكيل الأهلي المتوقع| عودة ماهر.. ومحارب وأزارو يقودان الهجوم

تحرير : أحمد سعيد

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٤١ ص
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه، والذي سيخوض به مواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السلام الدولي، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بصافرة تحكيمية أثيوبية بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه صامويل أتانجو وموسى كيندي والحكم الرابع تاديسي أسيري، بينما حدد الكاف السوداني شمس الدين مجدي مراقبًا للمباراة.
 
وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي:-
 
في حراسة المرمى: محمد الشناوي
 
في خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - ساليف كوليبالي - أحمد فتحي.
 
في خط الوسط: حسام عاشور - هشام محمد - ناصر ماهر.
 
في خط الهجوم: وليد سليمان - إسلام محارب - وليد أزارو.
 
ويدخل الأهلي اللقاء حاملًا آمال جماهيره في تحقيق نتيجة إيجابية مطمئنة تساعده في مباراة الإياب، والتي ستجمع بين الفريقين يوم 22 أكتوبر الجاري بملعب 8 مايو بالجزائر، إذ يطمح باتريس كارتيرون المدير الفني للمارد الأحمر، في مواصلة تقديم العروض الجيدة مع الفريق وتحقيق خطوة جديدة متقدمة نحو تحقيق النجمة التاسعة، والتي غابت عن خزائن بطولات الفريق الأحمر لمدة خمسة أعوام بالتحديد نسخة 2013، والذي كان بطلها النادي الأهلي تحت قيادة محمد يوسف، المدرب العام بالفريق حاليًا.
 
على الجانب الآخر المغربي يطمح رشيد الطاوسي، المدير الفني لنادي وفاق سطيف الجزائري في تحقيق أقصى النتائج الإيجابية والتي تسهل عليه مهمة الإياب، والتي ستكون على ملعبه ووسط جماهيره، وأكد مدرب وفاق سطيف على صعوبة مواجهة الأهلي، وكل لاعب أو مدرب يتمنى لعب هذا الدور.
 
وأضاف مدرب الفريق الجزائري خلال المؤتمر الصحفي أن هناك طموح وإرادة عالية تُسيطر على اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة قبل مباراة العودة بسطيف".
 
تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف على الهواء مباشرة، على قناة بي إن سبورت HD2، ويعلق على المباراة علي محمد علي وحفيظ دراجي.
 
وواجه الأهلي الأندية الجزائرية، 17 مرة فاز الفريق الأحمر في 8 مباريات منها مباراتين بالجزائر، وتعادل في 5 مباريات وخسر 4، أحرز لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا، ويعد عماد متعب هداف الأهلي في مرمى الأندية الجزائرية برصيد أربعة أهداف.
التعليقات