رحيل مورينيو = بقاء بوجبا في مانشستر يونايتد

تحرير :

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٤ ص
ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وضع شرطًا لبقائه في صفوف الشياطين الحمر، ووفقا لصحيفة ذا صن، فإن صاحب الـ25 عامًا، أكد أنه سيترك مانشستر يونايتد ما لم يتم الاستغناء عن مدرب الفريق الحالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي كان أعلن في وقت سابق أن منصبه في مأمن، وأشارات إلى أن بوجبا أخبر زملاءه بأنه لا يستطيع الانشغال أكثر بعلاقته المتوترة مع مدرب الفريق، مبيّنا أنه يشعر بالحرج نتيجة مشاركته في خطط لعب لا يستطيع زملاؤه الاعتياد عليها.
 
وقدّم بول بوجبا أداء محبطا في المباراة الأخيرة التي خسرها يونايتد أمام وست هام يونايتد بنتيجة 1-3، يوم السبت الماضي، وتم استبداله في الدقيقة 70 وسط صافرات استهجان من الجمهور، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليح).
 
من ناحية ثانية، كشفت الصحيفة عن أن مورينيو ربّما لن يشرك الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز طالما بقي مستواه على ما هو، ولم يتواجد اسم سانشيز في قائمة الفريق خلال مباراة وست هام، علما بأنّه يتقاضى 505 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيًا.
 
وفي سياق آخر، كشف جوزيه مورينيو، عن أبرز الغيابات في صفوف الفريق، قبل مواجهة ضيفه فالنسيا الإسباني، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، في إطار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 
وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد:"بعيدًا عن ماركوس روخو، الآن لدينا أندير هيريرا، آشلي يونج، وجيسي لينجارد خارج المباراة، ومن الأفضل أن يتكلم طبيب الفريق عن الأوضاع الصحية لهم، لكنهم ليسوا في حالة جيدة".
 
وسيختار جوزيه مورينيو، من بين فالنسيا أو دالوت، للعب في مركز الظهير الأيمن، بعد تأكد غياب آشلي يونج، الذي تعرض للإصابة أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.
 
التعليقات