حسام باولو يقود الداخلية لتخطي المقاصة

تحرير : سعد الدين محمود

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٣١ م

 تغلب فريق الداخلية، على نظيره مصر المقاصة بهدف مقابل لاشئ، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأحد فى المباراة على ملعب «المقاولون العرب»، ضمن مباريات الجولة الـ9 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

هدف المباراة الوحيد، جاء عن طريق المهاجم المخضرم حسام باولو مهاجم الداخلية، فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء، واحتفل بالهدف بطريقة خاصة، حيث حرص على التقاط صورة سيلفي رفقة زملائه خارج الملعب.

الفريق الفيومي حاول فى الشوط الثانى، إدراك التعادل بأكثر من هجمة سريعة، لكن دفاع الداخلية أحبط كل المحاولات، كما حاول الأخير بقيادة مدربه علاء عبد العال، استغلال الضغط الهجومي للمقاصة باللعب على الهجمات المرتدة لكن تألق أحمد عادل عبد المنعم حارس المقاصة حال دون إضافة أهداف أخرى.

بتلك النتيجة رفع الداخلية رصيده إلى 11 نقطة احتل بها المركز الثامن في جدول بطولة الدورى الممتاز، بينما توقف رصيد المقاصة عند النقطة 13، يحتل بها المركز الخامس.
 
وفي نفس الجولة حقق الإنتاج الحربي فوزًا ثمينًا على نظيره النجوم بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد بتروسبورت، أحرز محمد رجب هدف المباراة الوحيد من ضربة رأس متقنة بعد عرضية نموذجية من الغينى موسى دياوارا، فى الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، وألغى محمد الصباحى حكم اللقاء هدف التعادل لصالح فريق النجوم أحرزه خالد عبد الرازق فى الدقيقة 34 بداعى ارتكاب خطأ مع حارس المرمى عامر عامر.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإنتاج للنقطة 16 فى المركز الثانى بجدول المسابقة، وينافس الكبار داخل المربع الذهبى، خاصة وأن الزمالك يعتلي الصدارة برصيد 17 نقطة، فى الوقت الذى تجمد فيه رصيد النجم عند النقطة 6 محتلاً المركز قبل الأخير فى ترتيب الدورى.
 
التعليقات