عودة متولي والحضري لتدريبات الدروايش

تحرير : محمد حسن صيام

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٤١ م
شهد مران الإسماعيلى مساء اليوم، عودة الثنائى محمود متولى وعصام الحضرى لتدريبات الفريق بعد حصولهما على إذن بالغياب فى مران الأمس، وغاب عصام الحضرى عن المران بسبب تعرض والدته لوعكة صحية بينما لم يتواجد متولى بسبب حفل خطوبته.
 
وشارك اللاعبان فى المران ضمن تحضيرات الدراويش لاستئناف مسابقة الدورى، وذلك بعد تأجيل مواجهة المقاولون العرب التى كان محددا لها غدا الأثنين بالجولة التاسعة ومن المفترض أن يستعد فريق الدروايش لمواجهة الزمالك في مباراة الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري بعد تأجيل لقاء المقاولون العرب.
 
وكان فريق النادي الإسماعيلي قد تلقى هزيمة كبيرة من نظيره فريق سموحة السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في اطار منافسات الجولة الثامنة على استاد الإسماعيلية، يحتل فريق النادي الإسماعيلي المركز الحادي عشر من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وتشهد مدينة الإسماعيلية غضب شديد من قبل جماهير نادي الإسماعيلي بسبب سوء النتائج والمستوى الذي يظهر به الفريق منذ بداية الموسم مما دفع مجلس الإدارة لإقالة الجزائري خير الدين مضوي عقب الهزيمة من فريق سموحة.
 
يذكر أن فريق النادي الإسماعيلي قد تأهل لدور الــ 16 من مسابقة كأس أبطال العرب للأندية "كأس زايد" على حساب فريق الكويت الكويتي بعدما خسر بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي في إياب دور الــ 32 من البطولة مما لجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح بسبب التعادل 2-2 وهي التي تمكن من خلالها الإسماعيلي لحسم التأهل بعد ـألق عصام الحضري الذي تصدى لركلتي ترجيح.
التعليقات