تفاصيل اجتماع اللجنة المشرفة على مباراة الأهلي وسطيف ورسالة للجماهير

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٠٧ م

كشف محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن اللجنة المشكّلة للإشراف على تنظيم مباراة الفريق الأحمر أمام وفاق سطيف الجزائري، قامت اليوم بزيارة استاد السلام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

والتقت اللجنة بالعميد ممدوح راغب، مدير الاستاد، في حضور الليبي علي الجيلاني، المنسق العام للمباراة، ومندوب شركة بريزنتيشن المالكة للاستاد، وذلك للاطلاع على الموقف العام، والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بتنظيم اللقاء نطرًا لأهميته وحرص الأهلي على خروج المباراة بالشكل اللائق.

وأشار المدير التنفيذي، إلى أن اللجنة ناقشت المحاور الرئيسية، بداية بدخول الجماهير فئة "التذكرة الموحدة"، من بوابة رقم "7"، مرورًا بدخول حاملي تذاكر المقصورة التابعين للاتحاد الأفريقي، من بوابة رقم "1".

كما اطلعت اللجنة على مكان دخول الفريق الضيف "وفاق سطيف الجزائري"، والأماكن المخصصة لجماهيره، مع التأكيد على توفير كل سبل الراحة للجماهير الجزائرية خلال تواجدهم لتشجع فريقهم.

وأكّد مرجان أن اللجنة طلبت من مسؤولي هيئة استاد السلام، توفير العديد من اللوحات الاسترشادية لتوجيه الجماهير خلال المباراة، والاطلاع على غرفة التحكم الخاصة بمراقبة الملعب بالكاميرات للحفاظ على سلامة الجماهير.

وأتم: "إن اللجنة تهيب بجماهير الأهلي، الالتزام بالتشجيع المثالي، حرصًا على سلامتهم وتجنبًا توقيع أي عقوبات على النادي خلال مشوار الفريق الإفريقي، والتي من الممكن أن تؤدي إلى حرمان النادي من جماهيره في النهائي".

واختتم مرجان حديثه قائلًا: "إنه بشكل عام، نثق في وعي جماهير الأهلي وانحيازها للوقوف بجوار فريقها. وإن اللجنة المشكلة ومن قبلها إدارة النادي، تقدر تمامًا الدور الكبير للجماهير في الإنجازات والبطولات كافة التي يحققها الأهلي، وتثق في تحليها بالتشجيع المثالي".

الأهلي يستعد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري مساء الثلاثاء المقبل على استاد السلام في إطار مواجهات الذهاب لدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

التعليقات