مران الزمالك.. جلسة جروس واعتذار زيزو

تحرير : علي الزيني

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٤٣ م

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق داخل قاعة الاجتماعات بغرف الملابس ، قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي، مطالبًا من اللاعبين غلق صفحة البطولة العربية، بعد التأهل لدور ال 16 ، والتركيز على مباراة السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي 6 أكتوبر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووجه المدير الفني التهنئة للاعبين بعد التأهل لدور الستة عشر للبطولة العربية، وطالبهم بالتركيز في الفترة الحالية استعدادا للمباراة المقبلة أمام الهلال السعودي، مؤكدًاأن المباراة المقبلة ستكون صعبة أمام منافس قوي، وشدد على أن الزمالك لديه القدر على تحقيق الفوز، وتحدث جروس عن بعض الأمور الفنية لتطبيقها في التدريب اليوم.

وقام المدير الفني للفريق بشرح بعض الأمور والمهام الفنية، وطلب منهم التركيز في مباراة السوبر لتحقيق أول بطولة للفريق خلال الموسم الحالي، كما اجتمع مع معاونيه عقب الانتهاء من اجتماعه باللاعبين، حيث تناقشا في خطة الفريق والاستعداد للمباراة المقبلة .

فيما قام لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وأفراد الجهاز الفني بالاحتفال بعيد ميلاد أحمد زاهر اداري الفريق ، وذلك قبل انطلاق المران المقام حالياً بملعب النادي.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم عقب العودة من الكويت، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي يوم 6 أكتوبر على السوبر المصري السعودي، على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة الرياض .

وأدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأبيض اليوم استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم السبت المقبل على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي في السوبر المصري السعودي، ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق، ويتم تجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

فيما اعتذر محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق شيخ بوزيان مدرب الأحمال قبل مران الفريق الأبيض اليوم، بعدما سبق وتشاجر لاعب الوسط مع مدرب الأحمال قبل سفر الفريق للكويت لخوض مباراة القادسية في البطولة العربية، وشارك اللاعب في التدريب بعد الاعتذار خاصة وان الجهاز الفني استبعده من المباراة السابقة.

ويستعد الفريق الأبيض لمباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم السبت المقبل على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي في السوبر المصري السعودي، وكان الزمالك حصل على راحة بالأمس بعد تأهل الفريق لدور الستة عشر للبطولة العربية بعد التعادل مع القادسية الكويتي بهدف لكل فريق في إياب دور الـ32 للبطولة.
 

التعليقات