تدريبات تأهيلية لثلاثي الأهلي للتخلص من الإصابة

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢١ م

واصل الثلاثي جونيور أجاي وعمرو السولية وميدو جابر، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأدى الثلاثي تدريبات تأهيلية تضمنت فقرة الجري حول الملعب ثم الدخول في تدريبات بدنية تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي، لرفع معدل اللياقة البدنية للثلاثي ضمن البرنامج الذي وضعه خالد محمود طبيب المارد الأحمر.

ويعاني عمرو السولية من مزق في العضلة الضامة، في حين يعاني ميدو جابر من شد في العضلة الخلفية، بينما يعاني النيجيري جونيور أجاي من قطع في الرباط الداخلي للركبة، تغيب على إثرها الثلاثي عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن الأهلي سيدخل معسكرا مغلقا مساء اليوم عقب خوض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، وفضل الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق مبكرا؛ من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل مواجهة بطل الجزائر.

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته أمس عقب العودة من لبنان بعد خوض مباراة النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

التعليقات