غدًا.. طاقم تحكيم الأهلي وسطيف يصل القاهرة

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٤٥ م

يصل طاقم حكام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، القاهرة صباح غدٍ الاثنين؛ لإدارة اللقاء المحدد له مساء الثلاثاء المقبل على ملعب السلام في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحدد الكاف طاقم الحكام الأثيوبي لمباراة الذهاب على ملعب السلام بالقاهرة، بقيادة باملاك تيسيما ويعاونه صامويل أتانجو وموسى كيندي والحكم الرابع تاديسي أسيري، بينما حدد الكاف السوداني شمس الدين مجدي مراقبا للمباراة، والليبي على جيلاني منسقا.

حدير بالذكر أن الأهلي سيدخل معسكرا مغلقا مساء اليوم عقب خوض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، وفضل الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق مبكرا؛ من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل مواجهة بطل الجزائر.

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته أمس عقب العودة من لبنان بعد خوض مباراة النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وفى سياق متصل أكد كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة لقاء وفاق سطيف الجزائرى، ان الفريق يسير بخطى ثابته وناجحه، ولديه رغبة قوية وطموحات كبيرة من أجل العودة لإستعادة دورى الأبطال الإفريقى من جديد.

ويذكر أن محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد على أهمية اللقاء، وجاهزية الفريق للعبور للمباراة النهائية لاستعادة دورى الأبطال الافريقى، والعودة من جديد للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

التعليقات