أحمد أحمد يعلق على قرار إيقاف مرتضى منصور

تحرير : محمد حسن صيام

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٢٢ م

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أنه لم يلاحظ العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط في حق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب تطاوله عليه وعلى السكرتير العام للاتحاد عمرو فهمي في تصريحات تليفزيونية، حيث قال أحمد أحمد خلال فعاليات الجمعية العمومية غير العادية رقم 12 للـ«كاف» والمنعقدة بشرم الشيخ :"لم ألاحظ عقوبات مرتضى منصور، كنت مشغولاً بالتحضير للجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي هنا في شرم الشيخ".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف رئيس الاتحاد الإفريقي في تصريحاته اليوم الأحد :"لدينا لوائح تحكم العقوبات في الاتحاد الإفريقي، ونسير وفقًا لهذه اللوائح، ولا يوجد أي شخصنة للأمور".

اتخذت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قرارات صارمة ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد تجاوزاته اللفظية في حق الاتحاد ورئيسه أحمد أحمد، والسكرتير العام عمرو فهمي.

وتضمنت قرارات الـ«كاف»، إيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم تحت مظلة الاتحاد الإفريقي لمدة عام كامل، مع تغريمه مبلغ 40 ألف دولار، وإخطار نادي الزمالك بتنفيذ العقوبة وإلا يتم حرمان فريق الكرة من المشاركة في النسخة المُقبلة من الكونفدرالية.

وشن مرتضى منصور هجومًا عنيفًا على أحمد أحمد وعمرو فهمي من خلال تصريحات تليفزيونية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الأهلي وحوريا الغيني، والتي تضمنت الإساءة بالسباب لتركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي.

 
التعليقات