نجم ليفربول: الثلاثي الهجومي للريدز مازال الأخطر في العالم

تحرير : محمد حسن صيام

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٥٩ م

يؤمن مارك لارنسون مدافع فريق ليفربول الأسبق أن الثلاثي الهجومي للريدز (صلاح - فرمينيو - ماني) مازال الأخطر والأفضل في العالم، حيث سجل الثلاثي عشرة أهداف في جميع المسابقات هذا الموسم حتى الآن، لكن لارنسون مازال مصرًا على أنه الثلاثي الأفضل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال لارنسون في تصريحات لصحيفة ديلي ستار اليوم الأحد: "لا يوجد ثلاثي أفضل من هجوم ليفربول بالكرة العالمية".
 
وتابع مدافع الريدز الأسبق "البعض سألني وماذا عن الثلاثي إدينسون كافاني ونيمار وكيليان مبابي، نعم رائعون ولكن بدون الكرة لا ليسوا الأفضل".
 
وأتم لارنسون تصريحاته "ثلاثي ليفربول يلعب بدون كرة بصورة رائعة ومتألقون بشدة لا ييأسون أبدا لتسجيل الأهداف، أليس من الأفضل أن تحصل في المباراة على أكثر من 26 فرصة؟".
 
وتعادل ليفربول أمام تشيلسي بهدف لكل منهما على ملعب ستامفورد بريدج ليرتفع رصيد الريدز إلى 18 نقطة بعد مرور سبع جولات ليتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع فريق مانشستر سيتي.
 
وانتقد عدد من المتابعين أداء ثلاثي الهجوم روبرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح حتى الآن هذا الموسم، كان المدافع الأيرلندي قد سبق له تمثيل ليفربول في الفترة من 1981 إلى 1988 وشارك في 241 مباراة وسجل 11 هدفا.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة فريق مانشستر سيتي الذي يتقاسم معه صدارة جدول مسابقة البريميرليج برصيد 189 نقطة ومن المنتظر أن يتلاقى الفريقين الأحد المقبل الموافق 7 أكتوبر المقبل في مباراة من مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
يذكر أن فريق ليفربول قد ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين الأربعاء الماضي بعدما خسر من نظيره فريق تشيلسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الأنفيلد.
التعليقات