ديشامب يقلل من فرص سان جيرمان في دوري الأبطال

تحرير :

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٣٩ م
شكك مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب في الجودة التي يتمتع بها مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل، مشيرًا إلى أن إمكانيات المدرب الألماني ليست كافية كي تقود الفريق الفرنسي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ذلك اللقب الذي يلهث سان جيرمان وراءه منذ عام 2012 من خلال التعاقد مع العديد من أبرز النجوم في العالم من نيمار وإدينسون كافاني وكيليان مبابي وأنخيل دي ماريا وتياجو سيلفا ومن قبلهم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وتمكن باريس سان جيرمان من التتويج بلقب الدوري الفرنسي 5 مرات في أخر 6 أعوام، إلا أن سان جيرمان لم يستطع نقل هيمته المحلية إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وعن هذا الأمر قال ديديه ديشامب: "يملك توخيل مستوى عالي من المهارات الاجتماعية ويعمل بدقة شديدة وفي الوقت الذي يملك فيه السلطة على الفريق، إلا أنه يتمتع بعلاقة قريبة للغاية من اللاعبين، ولكن هناك الكثير من الأمور يجب تعديلها في باريس، وفي النهاية توخيل ليس ساحرًا".
 
وأضاف ديشامب: "يلعب سان جيرمان في دوري يفوز بأكبر عدد من المباريات فيه حتى والفريق رافع "فرامل اليد"، ولكن فجأة يجد اللاعبون أنفسهم في دوري أبطال أوروبا أمام فريق يملك جودة وقوة مختلفة تمامًا عن تلك المتواجدة في الدوري الفرنسي، وقائمة الفريق غير معتادة على هذا المستوى".
 
وخسر سان جيرمان أولى مبارياته في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بنتيجة 3-2 أمام ليفربول في ملعب الأنفيلد، وسيحاول تدارك تلك الخسارة عندما يستقبل النجم الأحمر الصربي يوم الأربعاء المقبل.
 
ذكر أن باريس سان جيرمان تغلب على نيس بثلاثية نظيفة ليصبح أول فريق في تاريخ الدوري الفرنسي يفوز بأول 8 مباريات في الدوري"..
التعليقات