نائب رئيس الزمالك يتعرض لوعكة صحية

تحرير : أحمد سيد

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٠ م
شهدت الساعات القليلة الماضية، تعرض المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى حجزه بأحد مستشفات منطقة الدقي، وذلك بعد أن شعر أثناء مغادرته مقر نادي الزمالك أمس السبت، بتعب شديد وتم إحضار سيارة الإسعاف وعمل الإسعافات اللازمة، لكن تقرر حجزه في المستشفى للاطمئنان على حالته وما زال يخضع للملاحظة بالمستشفى حتى الآن.
 
وكان أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة اليوم لمناقشة أزمة إيقاف رئيس القلعة البيضاء من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" واللجنة الأولمبية المصرية.
 
وتواصلت ردود الفعل، بعد قرار (كاف)، إيقاف مرتضى، لمدة عام كامل عن مزاولة أي نشاط رياضي، كما تقرر أيضًا تغريمه 40 ألف دولار، مع أحقية مرتضى منصور، في تقديم تظلم ضد العقوبات أمام لجنة التظلمات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال 3 أيام مقبلة، وذلك بعد هجومه على مسؤولي الكاف، حيث أعلن رئيس الزمالك رفضه للقرار، فيما دخلت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، على خط الأزمة وقررت تجميد وتعليق جميع أنشطة، بسبب «الاعتداء اللفظي» على قيادات اللجنة، كما أثار القرار ضجة كبيرة على الساحة الرياضية سواء المحلية أو العالمية.
 
وأبدى مرتضى منصور، استيائه من القرارات التي اتخذها الاتحاد الإفريقي، وقال في تصريحات صحفية أمس السبت: «هذه مؤامرة على الزمالك.. ده رد على تدخلي لحل روابط الألتراس.. لن أنفذ هذا القرار»، وتابع: «ما يحدث ضد الزمالك مؤامرة حقيرة، بدأت من مصطفى فهمي، ثم نجله عمرو مصطفى فهمي، أنا عنتر، ويا مصطفى إنت وإبنك ما جربنيش، ورحمة أمي الغالية مانا سايبكم انتوا الاتنين بالقانون، وهخليكم تندموا على اليوم اللي إتولدتوا فيه، أنا بحب الحاجات دي يا جماعة».
التعليقات