الأهلي يوضح: لماذا أشاد بجماهيره عقب مباراة حوريا؟

تحرير : سعد الدين محمود

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٨ ص
فسر العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي بيان القلعة الحمراء بعد مباراة حوريا الغيني، في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي شهدت اشادة بجماهير المارد الأحمر خلال اللقاء.

وتحدث مرجان في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة صدى البلد، موضحًا أن مجلس الإدارة وجه الشكر لجماهيره بسبب تحملها لصعوبات كثيرة ظهرت قبل المباراة في ملعب «السلام».

وأشار مدير عام الأهلي: «شكرنا جمهور الأهلي لتحمله الزحام الموجود خارج الملعب والظروف قبل المباراة بسبب وجود عدد كبير من المشجعين، ايضًا وجهنا الشكر للجهات الأمنية بسبب حرصهم على سلامة جماهير النادي وخروج المباراة في أفضل صورة».

وتابع مرجان في تصريحاته: «سنقدم تصور الأحد لمجلس إدارة الأهلي لكيفية تطبيق تحذير الاتحاد الإفريقي (كاف) بضرورة تثقيف الجماهير من أجل تفادي أي عقوبة بغياب الجماهير عن مباراة النهائي اب تخطى الفريق مباراة وفاق سطيف في نصف النهائي».

يذكر أن مجموعة من جماهير القلعة الحمراء، قد قاموا بسب تركي آل الشيخ، أحد مستثمري نادي بيراميدز، خلال مباراة الأهلي وهوريا الغيني، التي أقيمت السبت الماضي، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفجر تركي آل الشيخ، مفاجأة بأنه يفكر الانسحاب من الإستثمار بالرياضة بمصر، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الماضية - على حسب قوله، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: «أفكر جديًا بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر، هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، ليه الصداع!»، قبل أن تعلن قناة بيراميدز، قرار آل الشيخ بالإنسحاب رسميًا بشكل نهائي من الاستثمار في مصر، على أن يتم جلب عقود إحتراف للاعبي الفريق وعقود للعاملين بقناة النادي.
 
التعليقات